محليات

حفل استقبال للنقابات الطبية بمناسبة انجاز الاستحقاق الدستوري

بمناسبة انجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية ودعما للنهج الوطني المقاوم ودور الجيش العربي السوري في حماية الوطن وصون كرامته ومستقبل أبنائه. أقامت النقابات المهنية الطبية اليوم حفل استقبال.

وقال نقيب أطباء سورية الدكتور عبد القادر الحسن “إن أعضاء النقابات الطبية الذين يمثلون جزءا من الشعب السوري يؤكدون تمسكهم بوطنهم الصامد المستقل ويباركون فوز الرئيس الأسد بالانتخابات لتثبت سورية للعالم اجمع انها صامدة متماسكة في وجه كل المؤامرات”.

بدوره لفت نقيب صيادلة سورية الدكتور فارس الشعار إلى أن “الثالث من حزيران كان يوما وطنيا اجمع فيه السوريون على بعث رسالة لكل العالم بانهم تجاوزوا الآلام وبدؤوا اعادة البناء والاعمار” وقيام العاملين في القطاع الطبي بواجباتهم الوطنية التي تعيد بناء سورية الحضارة والتاريخ والعلم.

وأشارت نقيب أطباء الأسنان في سورية الدكتورة فاديا ديب إلى أن “النصر في الانتخابات وضع سورية على طريق التخلص من الإرهاب وبناء بلد ديمقراطي متجدد” معتبرة أن السوريين قدموا مثالا في الصمود والثبات ووقفوا صفا واحدا لحماية بلدهم وتكريس تجربة متجددة في الحياة السياسية.

حضر الحفل عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب ووزير الصحة الدكتور سعد النايف ووزير الدولة لشؤون مجلس الشعب الدكتور حسيب شماس وعدد من رؤساء النقابات المهنية.