رياضة

مباريات قمة في الجولة الثانية من الدور النهائي للدوري السوري بكرة القدم

تشهد المرحلة الثانية من منافسات الدور النهائي للدوري السوري بكرة القدم والمقررة الخميس المقبل ثلاث مواجهات على درجة عالية من الإثارة والندية , وفيها سيتحدد بنسبة كبيرة هوية الفريق الذي سيظفر باللقب.

مباريات الغد تنطلق الساعة الخامسة مساءً الأولى وتجمع الوحدة مع المحافظة وتقام على أرض ملعب تشرين في العاصمة دمشق ، وكلاهما يملك في رصيده أربع نقاط  وفوز أحدهما سيدفعه خطورة نحو الظفر باللقب ، ومن المتوقع أن يقدم الفريقان مباراة ومستوى عالٍ نظراً لأنهما يملكان عدداً من لاعبي الشباب مدعومة ببعض المخضرمين.

المباراة الثانية لا تقل أهمية عن الأولى وتجمع الشرطة مع مصفاة بانياس وتقام على ملعب الفيحاء في دمشق ، كلاهما يدرك أن التفريط بأي نقطة تعني أنه بات بعيداً عن المنافسة على اللقب ، ويدرك الشرطة أهمية مباراة الغد خاصة بعد أن فقد ثلاث نقاط هامة في الجولة الماضية عندما خسر أمام المحافظة بهدف دون رد ، الأمر نفسه ينطبق على المصفاة الذي تعادل مع الوثبة سلباً في الجولة الماضية وهو مطالب بالفوز ولا شيء غيره قبل مواجهاته المقبلة التي تعتبر كلها صعبة.

آخر اللقاءات يقام على أرضية ملعب المحافظة ذو العشبية “التارتانية ” وتدمع الجيش (حامل اللقب) والوثبة ، والفوز وحدة يعيد للبطل هيبته ودخوله في حسابات المحافظة على لقبه وأية نتيجة أخرى تعني فقدانه لأخر آماله ببطولة العام الحالي، من جهته يطمح الوثبة لإثبات أن وصوله لهذه المرحلة جاء عن استحقاق وهو مطالب غداً بالخروج بنتيجة جيدة تمنحه تفاؤل لبقية المباريات.

الجدير بالذكر أنه يتصدّر ترتيب الفرق الوحدة ومصفاة بانياس والمحافظة ولكل منها أربع نقاط، بينما جاء الجيش في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط يليه الشرطة والوثبة في المركز الثالث وفي رصيد كل منهما نقطتان.

البعث ميديا | عماد درويش