الشريط الاخباريعربي

القصف الجوي متواصل على غزة.. واستشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في نابلس

استشهد فجر اليوم الأحد، الشاب الفلسطيني أحمد سعيد سعود خالد (27 عاما) من مخيم العين في مدينة نابلس برصاص قوات الاحتلال الصهيوني.

وأفادت مصادر طبية في تصريح لوكالة “وفا” الفلسطينية للأنباء بأن الشاب خالد استشهد بعد إصابته بأربع رصاصات مباشرة أطلقها جنود الاحتلال باتجاهه، أثناء اقتحام الاحتلال للمخيم، وتُرك ينزف لأكثر من ساعة حتى الموت، بعد منع وصول الطواقم الطبية له، ونقل بعدها إلى مستشفى رفيديا، تمهيدا لمواراته الثرى اليوم.

وتستمر اعتداءات قوات الاحتلال في نابلس حتى ساعات الفجر الأولى، وشهدت عدة أحياء وقرى في المحافظة سلسلة اقتحامات من قبل قوات الاحتلال، في إطار العملية العسكرية المتواصلة في الضفة الغربية، عقب اختفاء المستوطنين الثلاثة في الثاني عشر من الشهر الجاري.

كما قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية من نوع إف 16 فجر اليوم الأحد، عدة مواقع في مناطق متفرقة من قطاع غزة، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأفاد “وفا” بأن سلسلة الغارات استهدفت عدة مواقع وأهداف في مدن دير البلح وخان يونس ورفح جنوب القطاع، ما أدى إلى إلحاق دمار في ممتلكات المواطنين، دون وقوع أية إصابات بشرية.

وتقصف طائرات الاحتلال بشكل شبه يومي مدن قطاع غزة، في تصعيد لافت منذ الإعلان عن اختفاء ثلاثة مستوطنين في الثاني عشر من الشهر الجاري، قرب الخليل جنوب الضفة الغربية.