الشريط الاخباريسلايدسورية

بقايا إرهابيي الجبال.. الجيش يلاحقهم في القلمون ويستهدفهم بالزبداني

واصلت وحدات من الجيش ملاحقتها لمجموعات إرهابية في جرود بلدات عين درة وعسال الورد وقارة بمنطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية، وأوقعت قتلى ومصابين بين الإرهابيين

وقال مصدر ميداني إن وحدة من الجيش دمرت مستودعا فيه كمية من الأسلحة والذخيرة والعبوات الناسفة عند جمعية العندليب في قرية بسيمة بوادي بردى وقضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في حين تم تدمير أوكار للإرهابيين في شارعي الميداني وبردى في مدينة الزبداني.

في الوقت ذاته تم تدمير نفق بعمق أربعة أمتار شمال غرب مقام السيدة سكينة بمدينة داريا ومقتل عدد من الإرهابيين كانوا في داخله.

إلى ذلك قضت وحدات من الجيش على مجموعات إرهابية بكامل أفرادها كانت متحصنة داخل عدد من الأبنية على أطراف بلدة المليحة من الجهة الشمالية في حين تم القضاء على عدد آخر في المزارع قرب تجمع المعامل وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم من بين القتلى عبد الرحمن قصيدة.

وفي حي جوبر نفذت وحدات من جيشنا الباسل عدة عمليات شرق برج المعلمين وجنوب تجمع المدارس وغرب برج فتينة أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين بالتزامن تم القضاء على إرهابيين في مزارع عالية بمنطقة دوما منهم مازن بدران.