الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف دمشق.. سلسلة عمليات للجيش تسفر عن تدمير أوكار للمسلحين بمن فيها

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة سلسلة عمليات مركزة ضد تجمعات الارهابيين و أوكارهم في الغوطة الشرقية وبلدات اخرى بريف دمشق أوقعت خلالها في صفوفهم اعدادا من القتلى والمصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكر مصدر عسكري ان وحدة من الجيش قضت على العديد من الارهابيين وأصابت اخرين ودمرت لهم سيارة محملة بالاسلحة والذخيرة في محيط جامع صلاح الدين بحرستا فيما اردت وحدة أخرى الارهابيين /محمود درويش/ و/عبد العزيز حمادة/ و/عزو الدبش/ قتلى خلال عملية في مزارع عالية بمنطقة دوما.

الى ذلك واصلت وحدات من جيشنا الباسل ملاحقتها للارهابيين في بلدة سقبا وأردت عددا منهم قتلى من بينهم /محمد الدرة / بينما دمرت وحدة ثانية وكرا لمجموعة ارهابية بما فيه من أسلحة رشاشة وبنادق حربية في بلدة عربين وقضت على أفرادها ومنهم /محمد فايز صفصف/.

وعلى محور عمليات الجيش في المليحة واصلت وحدات من جيشنا الباسل ملاحقتها للمجموعات الارهابية في المزارع الشمالية والشرقية للمليحة ومحيط شركة تاميكو لصناعة الادوية وفي وادي عين ترما ودمرت أسلحتها وذخيرتها واردت عددا من أفرادها قتلى بينما تم تدمير اوكار للارهابيين في مزارع ميدعا والقضاء على أعداد منهم ومن بينهم /يونس ابو عيشة/و /محمد داهود/ و/ احمد كريم/.

في اثناء ذلك نفذت وحدة من جيشنا الباسل عملية دقيقة ضد اوكار الارهابيين ودمرت لهم اسلحة وذخيرة في منشية خان الشيح وشارع /68/ وقضت على عدد منهم واصابت اخرين في حين قضت وحدة اخرى على عدد من الارهابيين في حارة العارة بمدينة الزبداني ودمرت عتادهم وأدوات اجرامهم.