الشريط الاخباريمحليات

دوائر حمص الحكومية تفتح أبوابها مجددا خلال شهر

أكد محافظ حمص طلال البرازي أنه مع نهاية الشهر الجاري ستعود معظم الدوائر الحكومية في وسط مدينة حمص إلى عملها بما في ذلك مبنى المحافظة قرب الساعة الجديدة.

ووفقا لوكالة “سانا” للأنباء، أشار المحافظ خلال تفقده اليوم ورشات الصيانة في بعض الدوائر الحكومية إلى أنه سيتم استقبال المواطنين ومتابعة طلبات التعويض عن الأضرار بعد الانتهاء من أعمال الصيانة في مبنى المحافظة، داعيا إلى إنجاز الصيانات بأسرع وقت ممكن وتذليل العقبات التي تعترض عمل المؤسسات للعودة إلى نشاطها.

ولفت البرازي إلى أن المرحلة الأولى من العمل في مدينة حمص القديمة ركزت على فتح الطرقات وترحيل الأنقاض وتأمين خطوط النقل إليها وبالتوازي بدأت مؤسسات الدولة العمل على إعادة ترميم وصيانة مبانيها حيث عادت بعض المؤسسات إلى العمل ومنها مركز اتصالات القوتلي.

بدوره أكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب أهمية تضافر جهود المؤسسات الحكومية لتنطلق بعملها منوها بجهود العاملين في ورشات الصيانة لإعادة الحياة الطبيعية إلى وسط المدينة.

وبين فواز الهاشمي مدير مالية حمص أن ورشات الصيانة في المديرية تعمل بشكل مكثف حيث أنجزت الإصلاحات الإسعافية وتقوم حاليا بإنجاز بعض الصيانات الضرورية للبناء ليعود إلى الخدمة في أقرب وقت.

وأشارت يمن عيسى معاون مدير فرع البنك المركزي بحمص إلى أنه تم إيصال الخدمات الرئيسية من مياه وهاتف وكهرباء إلى مبنى الفرع وإنجاز قسم كبير من الصيانات في المبنى وخاصة قسم الخزينة كما يتم العمل حاليا لإتمام ما تبقى من صيانات.