الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل أكثر من 20 إرهابياً في عمليات للجيش العربي السوري في ريف دمشق

قتل عدد من الإرهابيين وأصيب آخرين بعضهم مما يسمى  إرهابيي “الجبهة الإسلامية وجيش الإسلام”  في سلسلة عمليات نفذتها وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الاثنين في ريف  دمشق.

وقال مصدر عسكري  إن وحدة من الجيش أوقعت أكثر 20 إرهابياً قتلى مما يسمى الجبهة الإسلامية وجيش الإسلام في بلدة ميدعا بعمق الغوطة الشرقية ومن بين القتلى أنس النجار ترافق ذلك مع القضاء على إرهابيين آخرين وتدمير ما لديهم من أسلحة وذخيرة في مزارع النشابية منهم محمد السوميعات ومحمد البرزي.

وأضاف  المصدر إن  وحدة من الجيش دمرت أحد  أوكار الإرهابيي في المزارع الشمالية للمليحة وفي محيط مبنى شركة تاميكو لصناعة الأدوية وفي وادي عين ترما  وأوقعت جميع من فيه قتلى بينما تم القضاء على أفراد مجموعات إرهابية وتدمير أسلحة رشاشة وذخيرة كانت بحوزتهم في مزارع عالية والعب في منطقة دوما منهم خالد الدعاس وصبحي الصمادي وعبد القادر الكحلوس.

إلى ذلك اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية مسلحة في مزارع حرستا شرق مشفى الشرطة وقضت على أحد أفرادها وتم تدمير أوكار للإرهابيين على أكثر من محور في جوبر ومقتل أربعة إرهابيين قرب جامع المصطفى.

وفي مدينة داريا دمرت وحدة من الجيش وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة قرب جامع داريا الكبير وقضت على العديد من أفرادها ودمرت أسلحة وذخيرة كانت لديهم في حين سقط آخرون قتلى ومصابين في منشية خان الشيح في عملية مماثلة لوحدة أخرى من الجيش.

وفي جرود بلدتي قارة وعسال الورد في منطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية واصلت وحدات من الجيش ملاحقتها لمجموعات إرهابية مسلحة وأوقعت أعدادا من أفرادها قتلى ومصابين ودمرت أدواتهم الإجرامية.

كما أحبطت وحدات من الجيش محاولة إرهابيين التسلل من مزارع خان الشيح باتجاه إحدى النقاط العسكرية وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين وقضت على آخرين خلال استهداف تجمعاتهم في مزارع خان الشيح والحسينية ومغر المير بريف دمشق.