الشريط الاخباريمنظمات أهلية

«سوا أيد بإيد سوريانا أحلى».. تطلق برامجها التدريبية في كافة المحافظات

تستعد حملة «سوا إيد بإيد سوريانا أحلى» لاطلاق برامجها التدريبية في جميع المحافظات السورية وتضم الحملة برامج تهم الشباب بمختلف اختصاصاتهم نظرا لشمولية البرامج وتنوعها.

وذكر الدكتور عبد الله هاشم المسؤول عن الحملة أن الحملة تتضمن برامج تدريبية في المهارات القيادية وبناء فريق العمل والخريطة الذهنية وتنمية المهارات التسويقية والتخطيط الاستراتيجي والتفكير الايجابي.

وتشتمل البرامج على قسمين نظري وعملي من شأنهما رفع مهارات المشاركين واستثمار القدرات الشبابية وتنمية مهاراتهم من خلال اكساب أفكار جديدة وقدرة عملية على التحفيز العلمي والحياتي كما تؤكد هذه البرامج أهمية التعلم على تقدير الذات وتلبي احتياجات المجتمعات المحلية وزيادة الوعي المعرفي لدى الشباب من خلال دعم المفاهيم والقيم الإيجابية وإدخال مفاهيم تنموية جديدة.

وتهدف هذه البرامج بحسب هاشم إلى تطوير مهارات الشباب وتدريبهم على مهارات تطوير الذات وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال العديد من البرامج التدريبية والاستشارية للإسهام في تحقيق التنمية المجتمعية وتفعيل النطاق العملي.

يشار إلى أن حملة «سوا إيد بإيد سوريانا أحلى» يقيمها مركز الإدارة العالمية للتدريب والتطوير وتهدف إلى تدريب الشباب على مهارات تطوير الذات من خلال ورشات عمل تخصصية متتابعة.

البعث ميديا / سانا