دولي

عشق صحيفة «يني شفق» لـ «داعش» الإرهابية لا يعرف حدوداً

 تتابع صحيفة يني شفق التركية والناطقة باسم حزب العدالة والتنمية، وبدون أي رادعٍ أخلاقي نشر أخبارها الداعمة للتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم “داعش” الإرهابي.

فصحيفة يني شفق التي دعمت وأيدت بالأمس ماتقوم به المجموعات الإرهابية في سورية من قتل وتدمير وتهجير، تسلك اليوم ذات المنحى في العراق، فهي ومنذ بداية الحرب الإرهابية التي يشنها تنظيم “داعش” الإرهابي، لا تكف عن الدفاع عن كل ماتقوم به المجموعات الإرهابية وتلقي باللوم على حكومة المالكي لا وبل تقول بأنها هي من تمارس الإرهاب! وفي آخر فصلاً من فصولها نشرت صحيفة يني شفق خبراً على صفحتها الأولى تحت عنوان “دولة الموصل” وقالت فيه بأن تنظيم “داعش” ودون أن تسميه بالتنظيم الإرهابي، يقوم بجمع الضرائب ويحمي حدود دولة الموصل من هجمات قوات المالكي! في الوقت ذاته تتجاهل الصحيفة تماماً الأخبار التي تتناقلها كل صحافة العالم عن المجازر التي يرتكبها إرهابيو هذا التنظيم من قطع للرؤوس وذبح للأطفال والشيوخ وهدم المساجد والقبور وتهجيراً لملايين المواطنين العراقيين.

ماتقوم به اليوم الصحيفة الناطقة باسم حزب العدالة والتنمية ضد العراق يذكرنا بما كانت تروج له ضد سورية، فنحن لم ننسى بعد أكاذيبها حول قيام قوات الجيش السوري بقصف المساجد وهدمها لها وغيرها من الأكاذيب الأخرى.

البعث ميديا ||  صحيفة “آيدينليك” التركية-ترجمة:اسامة شحود