رياضة

قناة تلفزيونية تكشف..خسارة البرازيل أمام ألمانيا «مؤامرة»

كشفت قناة “غلوبو” سبورت البرازيلية، أسرارا عن فضيحة الهزيمة الكارثية للمنتخب البرازيلي من ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي مونديال البرازيل، معتبرة أن الخسارة كان مخططا ومرسوما لها، فيما اتهمت رئيس الاتحاد البرازيلي ببيع المونديال.

وأكدت قناة “جلوبو” البرازيلية إن “خسارة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الألماني بسبعة أهداف لواحد في نصف نهائي المونديال كانت عبارة عن مؤامرة”، مبينة أنها “تمتلك فيديو يجمع جوزيه رئيس الاتحاد البرازيلي جوزيه ماريا مارين مع شخص مجهول عرض عليه المال لبيع المونديال”.

وأضافت القناة أنها “ستنشر الفيديو فى وقت قريب وأن مجموعة من اللاعبين تورطوا في تلك المؤامرة على رأسهم تياجو سيلفا قائد السيليساو بحصوله أمام منتخب كولومبيا على إنذار ساذج” على حد وصفها.

وأكدت القناة أن “إصابة نيمار لم تكن بالخطورة التي أثيرت وأنه لم يُنقل إلى المستشفى أساسا ولم يعان من إصابة تمنعه عن المشاركة”، واصفين ما “حدث بخطوة أخرى للخيانة”، متهمة ” عددا من اللاعبين بتعمد الخسارة المهينة أمام المانشافت من بينهم مايكون الظهير الأيمن و لويس جوستافو ودانتي”.

واستندت القناة البرازيلية في وصفها لخيانة نيمار بصورة لوشم مرسوم على يده وأخرى توضح اختفاء الوشم من يده في صورة المستشفى، بينما نشرت قناة أخرى صورة لنيمار والوشم على يده داخل المستشفى.