رياضة

بغياب أبرز نجومه.. ريال مدريد يبدأ استعداداته للموسم الجديد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الأحد أن نادي ريال مدريد سيبدأ جولته الخارجية في ظل غياب العديد من لاعبيه.

وأشارت الصحيفة انه بعض هؤلاء رحلوا إلى أندية أخرى مثل الفارو موراتا وكاسيميرو والبعض الآخر لم ينته بعد من عطلته عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، مما يعني أن هؤلاء اللاعبين لن يرافقوا باقي زملائهم بالفريق في رحلتهم إلى ولاية لوس أنجليس الأمريكية غدا الاثنين.

ويعد اللاعبون الأسبان هم أول من سيلحقون بالفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر أن يصل كل من تشافي ألونسو وايكر كاسياس وسيرخيو راموس إلى معسكر الفريق هناك يوم الأربعاء المقبل بالإضافة إلى الكرواتي مودريتش الذي يصل في نفس التاريخ لكون منتخبي إسبانيا وكرواتيا أول الراحلين عن المونديال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لحاق البرتغاليين فابيو كوينتراو وكريستيانو رونالدو وبيبي بالفريق الملكي سيتأخر ليومين على أقصى تقدير حيث أن المنتخب البرتغالي كان من أخر الفرق خروجا من دور المجموعات في مونديال البرازيل.

ومن المقرر أن يخضع كريستيانو رونالدو نجم الفريق إلى برنامج علاجي مكثف بمجرد وصوله إلى معسكر الفريق للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ولن يلحق باقي اللاعبين الذي شاركوا مع منتخبات بلادهم بمعسكر الفريق في الولايات المتحدة، حيث من المقرر أن يعود الفرنسيان فاران وكريم بنزيمة في أول آب المقبل إلى التدريبات داخل نادي ريال مدريد بعد خروج المنتخب الفرنسي من دور الثمانية للمونديال على يد المنتخب الألماني.

وأشارت ماركا إلى أن النادي الملكي سينهي رحلته إلى الأراضي الأمريكية في الرابع من آب المقبل.

ولن يصحب ريال مدريد معه في رحلته الخارجية لاعبيه الثلاثة (انخيل دي ماريا وتونى كروس وسامى خضيرة) الذين شاركوا في نهائي المونديال، حيث من المقرر أن يعودوا في الخامس من آب القادم إلى ملاعب النادي المدريدي ليستهلوا تدريباتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويغيب لاعب أخر عن رحلة أمريكا وهو خيسي رودريجيز الذي يخضع إلى برنامج تعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان اللاعب الذي أعرب عن ثقته بعودته إلى الملاعب في تشرين الثاني المقبل قد توصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق لاستكمال برنامجه التأهيلي في القرية الرياضية الخاصة بالنادي الملكي.