الشريط الاخباريسلايد

ريف دمشق.. عمليات واسعة للجيش وقتلى الإرهاب بالعشرات

في اطار عملياتها المتواصلة ضد الارهابيين قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة على العديد من الارهابيين ودمرت اوكارا من الاسلحة والذخيرة في سلسلة من العمليات ضد تجمعاتهم في الغوطة الشرقية وبلدات بريف دمشق.

وذكرمصدر عسكري انه تم تدمير اوكار للارهابيين بما فيها من اسلحة وذخيرة وايقاع قتلى ومصابين في سلسلة من العمليات المكثفة شملت المحاور كافة في حي جوبر ترافقت مع عمليات مماثلة في زملكا وعربين اسفرت عن القضاء على العديد من الارهابيين وتدمير اسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم فى حين تم تدمير كمية من الاسلحة بينها بنادق حربية ورشاشات ثقيلة في عملية لوحدة من الجيش ضد وكر لمجموعة ارهابية في مزارع عالية بمنطقة دوما ومن بين القتلى /عمر بدران/.

وأضافت انه تم ايقاع افراد مجموعة ارهابية قتلى ومصابين في عين ترما وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخيرة والقضاء على عدد من الارهابيين في كفر بطنا في حين اسفرت عملية لوحدة من الجيش على اطراف المليحة من الجهة الشمالية عن مقتل عدد من الارهابيين منهم /نور الدين أبو زيتون/ و/خليل العاصي/.

كما دمرت وحدة من جيشنا الباسل وكرا لمجموعة ارهابية مسلحة في مزارع النشابية بما فيه من أسلحة وذخيرة وقضت على عدد من أفرادها من بينهم /ديب جاموس/.

وخارج الغوطة الشرقية دمرت وحدة من جيشنا الباسل تجمعا للارهابيين وقضت على /عصام عبد الله الدالاتي/ ويلقب بالشبيب/و/محمد صالح/ في حي الجمعيات بمدينة الزبداني كما سقط اخرون قتلى في الجبال الشرقية للزبداني في حين تم القضاء على تجمع للارهابيين وتدمير اسلحة وذخيرة بينها بنادق حربية ورشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم في مغر المير بالريف الجنوبي الغربي من دمشق.

وفي موازاة ذلك واصلت وحدات من الجيش عملياتها في ملاحقة المجموعات الارهابية في جرود بلدتي المشرفة وراس المعرة بمنطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية واوقعت العديد من افرادها قتلى ودمرت لهم اسلحة وعتادا حربيا واليات.