الشريط الاخباريسورية

دمشق.. مسيرة شموع دعما لصمود أهالي غزة وتنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني

نظمت الفصائل الفلسطينية وأهالي مخيم جرمانا بدمشق مساء اليوم الثلاثاء مسيرة شموع دعما لصمود أهالي غزة وفي عموم فلسطين المحتلة وتنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني.

وحمل المشاركون في المسيرة التي جابت بعض شوارع المخيم الإعلام الفلسطينية والسورية واللافتات المتضامنة مع أهالي غزة ورددوا هتافات داعمة لصمود غزة ومستنكرة للعدوان الوحشي على القطاع.

ودعا المشاركون أبناء فلسطين في الداخل والخارج وأحرار العالم إلى نصرة غزة وأهلها في مواجهة العدوان الصهيوني الهمجي ودعم المقاومة الفلسطينية وقطاع غزة الذي يتعرض لأبشع الممارسات العدوانية حتى ولو بالفعاليات التي تعبر عن الغضب من الجرائم الوحشية بحق شعب أعزل منوها بصمود الشعب الفلسطيني وتصديه البطولي الرادع للعدوان الصهيوني.

 وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم جرمانا في بيان تلته خلال المسيرة أن الشعب الفلسطيني يتصدى بما يملك من عزيمة وإيمان بحقوقه لهذا العدوان الغادر وكله تصميم على رده وإفشال أهدافه.

وتوجهت الفصائل في بيانها بالتحية لأرواح الشهداء ولكل أبناء القطاع والضفة الفلسطينية والقدس ونشد على أياديكم ونعتز بصمودكم حتى وقف العدوان الغاشم ورفع الحصار الظالم عن قطاع غزة الصامد .