الشريط الاخباريسلايدعربي

مجزرة جديدة يرتكبها العدو الإسرائيلي والمقاومة تطلق عملية كسر الحصار

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي الهمجية اليوم الخميس مجزرة جديدة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بعد استهدافها مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن قوات الاحتلال قصفت بالمدفعية بعد ظهر اليوم مدرسة للأونروا في بلدة بيت حانون شمال القطاع التجأت إليها عشرات العائلات هربا من القصف ما أسفر عن استشهاد 15 وإصابة 200 آخرين بجروح.

وأضافت الوكالة إن سيارات الإسعاف هرعت إلى المدرسة ونقلت الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان ومستشفى بيت حانون الحكومي ومستشفى العودة مشيرة إلى أن عددا كبيرا من بين المصابين حالتهم حرجة.

ورداً على المجزرة الهمجية  أطلقت المقاومة الفلسطينية عملية كسر الحصار بقصف تل أبيب اسدود بئر السبع عسقلان ومستوطنات غلاف غزة.

وقالت مصادر إعلامية:  إن المقاومة الفلسطينية قصفت تل أبيب أسدود بئر السبع عسقلان ومستوطنات غلاف غزة بـ 115 صاروخا

وأضافت المصادر إنه وفقاً لمعلومات أولية فإن القصف أدى إلى جرح مستوطن صهيوني جراء سقوط صواريخ على مستوطنات أشكول، كما انطلاقت صافرات الإنذار في بئر السبع

وفي نيريم والعين الثالثة.

ووفقا لما وثقته وسائل الإعلام الفلسطينية فقد أدى العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثامن عشر على التوالي إلى سقوط أكثر من 740 شهيدا وإصابة ما يزيد على 4560 جريحا أغلبيتهم من النساء والشيوخ والأطفال.