الشريط الاخباريسلايدعربي

المقاومة ترد العدوان وتقتل عدداً من جنود الاحتلال بكمين في بيت حانون

ارتفع عدد ضحايا العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة الذي يدخل يومه التاسع عشر على التوالى إلى 815 شهيدا و 5220 جريحا أغلبهم من النساء والأطفال والشيوخ.

في غضون ذلك استشهد 15 فلسطينيا اليوم بينهم أحد قياديي المقاومة الفلسطينية ونجلاه إثر غارات جديدة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة ما يرفع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع إلى 815.

وفي إطار ردها على العدوان الاسرائيلي أعلنت المقاومة الفلسطينية عن إيقاع عدد من جنود الاحتلال قتلى ومصابين بعد استدراجها قوة تابعة للاحتلال إلى منزل مفخخ في شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

كما أعلنت المقاومة عن قصفها مجددا مطار بن غوريون بثلاثة صواريخ ام 75 ، وقصف أشكول سديروت ونتيفوت بـ 70 صاروخ 107 دفعة واحدة رداً على مجزرة أطفال مدرسة بيت حانون.

كما ذكرت المقاومة أنها قامت  بتفجر عبوة ضد الأفراد في قوة صهيونية راجلة شمال بيت حانون واشتبكت معها.

إلى ذلك اعترف كيان الاحتلال الإسرائيلي بإصابة قائد كتيبة في لواء غولاني خلال اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في منطقة الشجاعية بقطاع غزة.

 من جهته أكد الموقع الإلكتروني للقناة الثانية الإسرائيلية اليوم” إصابة أربعة جنود إسرائيليين بجروح في قطاع غزة الليلة الماضية”/ وقال انهم “أصيبوا خلال العمليات الدائرة في غزة وتم نقلهم إلى المشافي حيث نقل اثنان إلى مشفى سوروكا في بئر السبع والآخران إلى مشفى شيبا في تل هاشومير”.

كما كشف موقع القناة العاشرة الإسرائيلية أنه “تم خلال الليلة الماضية نقل جنديين إسرائيليين مصابين بواسطة طائرة إلى مشفى سوروكا أحدهما جروحه حرجة والآخر خطيرة حيث أدخلا فوراً إلى غرفة العناية المشددة”.

وأشار الموقع الإسرائيلي إلى أن “مشفى سوروكا لوحده يعالج 36 جندياً اصاباتهم حرجة وخطيرة ومتوسطة”.