الشريط الاخباريسورية

الحلقي يزور جرحى الجيش: تضحيات أبطالنا مقدمة لانتصار سورية الكبير

تفقد رئيس مجلس الوزراء في حكومة تسيير الأعمال وائل الحلقي اليوم جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة واطلع على واقع الخدمات الطبية في مشفيي المواساة والأطفال بدمشق.

ولفت الدكتور الحلقي إلى أن توجيهات الرئيس بشار الأسد تؤكد ضرورة التواصل الميداني والفاعل مع المواطنين والاطمئنان على حالتهم في كل القطاعات والاطلاع على الخدمات التي تقدم لهم والعمل على تأمين كل مستلزمات صمود الشعب السوري.2

وقال الحلقي: “هناك اهتمام كبير في المشافي لتخفيف آلام وإصابات جرحى أبطال الجيش والقوات المسلحة الذين قدموا أغلى ما يملكون للدفاع عن الوطن ليبقى صامداً عزيزاً منيعاً فلم تثنهم آلامهم عن تلبية نداء الوطن بل زادت من معنوياتهم العالية وشغفهم للامتثال للشفاء والعودة للدفاع عنه”.

وفي جولته على مشفى الأطفال أشار الدكتور الحلقي إلى خدماته المميزة ولاسيما قسمي الإسعاف والحواضن، مؤكداً ضرورة الاهتمام بالأطفال وصحتهم لأنهم مستقبل الوطن والرافد الأهم لكل مجالات وقطاعات الحياة.

الحلقي 9.jpg10

ولفت الحلقي إلى أن كل ما يشاع عن التقصير في تقديم الخدمات الصحية في بعض المناطق غير الآمنة من قبل وسائل الإعلام المعادية عار من الصحة.

هذا وشارك في الجولة نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع في حكومة تسيير الأعمال العماد فهد جاسم الفريج ووزير التعليم العالي في حكومة تسيير الأعمال الدكتور مالك علي.