الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يفشل عملية انتحارية إرهابية داخل المليحة ويقتل إرهابيين في دوما

نفذ الجيش العربي السوري سلسلة من العمليات اليوم الأحد في عدة مناطق كان أبرزها إفشال كسر طوق الجيش على الإرهابيين في المليحة، حسبما صرح مصدر عسكري.

وقال المصدر إنه وبعد ورود معلومات استخبارية للجيش العربي السوري عن مخطط  للإرهابيين بإرسال عربة مدرعة مفخخة باتجاه أحد النقط العسكرية لخلق ثغرة في طوق المليحة – زبدين  قامت وحدة من  الجيش برصد كمين للإرهابيين  ثم استهداف العربة عن بعد وتفجيرها بين الإرهابيين.

وتابع المصدر: إن سلسلة من العمليات المركزة نفذتها وحدات من الجيش في مزارع المليحة من الجهة الشمالية والشرقية ودمرت خلالها أوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة جنوب شرق شركة تاميكو لصناعة الأدوية واكبتها عمليات مماثلة في مزارع النشابية والبلدات المحيطة بها بعمق الغوطة الشرقية انتهت بإلحاق خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين.

وفي منطقة دوما سجلت عدة عمليات في مزارع عالية والشيفونية تم خلالها تدمير تجمعات وأوكار للإرهابيين وإيقاع العديد من القتلى من بينهم عدنان الناصر وأحمد النسرين  في حين سقط عشرة إرهابيين قتلى مما يسمى “جيش الإسلام” الإرهابي من بينهم بلال الصمادي وعلاء النعال أثناء تفخيخهم لسيارة ضمن مدينة دوما.