منوع

استخدام 30 ألف زهرة حمراء في حملة ترويجية

قامت شركة صينية للتطوير العقاري بابتكار طريقة لجذب اهتمام الشبان في إقليم «غوانشي» جنوبي الصين، وذلك بهدف الترويج لمشروع إعماري جديد وضخم.

وقد عمدت الشركة إلى استخدام 30 ألف زهرة حمراء اللون في حملتها الترويجية، وقامت بنشرها على 3 أبراج تملكها، فكتبت على البرج الأول «آي»، وعلى البرج الثاني شعار القلب للتعبير عن الحب، و«يو» على البرج الثالث، لتصبح «أُحبك» أو «آي لوف يو».

وحازت الحملة الترويجية على اهتمام الصينيين إذ شهدت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.