منوع

مشاهير اقدموا على الانتحار

أعاد انتحار النجم العالمي روبن ويليامز إلى الأذهان حوادث انتحار مشاهير آخرين هز خبر انتحارهم العالم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن من بين أبرز المشاهير الذين أقدموا على الانتحار الفنانة الاستعراضية الشابة مارلين مونرو والتى أقدمت على الانتحار في 5 آب 1962 وكانت تبلغ من العمر 36 سنة أما طريقة انتحارها فكانت جرعة مفرطة من المخدرات.

كما انتحرت داليدا في 2 أيار سنة 1987 عبر تناول جرعة زائدة من المسكنات وكانت تبلغ من العمر 54 عاما وتركت رسالة قالت فيها : لم تعد الحياة محتملة بالنسبة لي.. سامحوني.

أما المغنى الموسيقى والمغنى كورت كوباين فقد انتحر عام 1994 حين كان في ال/27/من عمره عبر اطلاق النار على نفسه وتبين لاحقا أن كوباين كان تناول أكثر من ثلاث أضعاف الجرعة المميتة من الهيرويين قبل انتحاره.

كما أقدم المصارع كريس بنويت على الانتحار بعدما خنق زوجته وابنه البالغ من العمر 7 سنوات وقتل نفسه شنقا فى 25 حزيران 2007 ويقال أن سبب جريمة بنويت كان مرض الخلل الدماغى الذي عانى منه.

بدوره انتحر المخرج طوني سكوت في 19 اب 2012 حيث قفز من جسر فنسنت توماس في سان بيدرو فى كاليفورنيا وأفاد المحققون في موته بأنهم تلقوا رسالة من سيارته التى كانت مركونة على الجسر بالاضافة الى رسالة كان تركها في مكتبه لعائلته وأصدقائه.

ولم يسلم نجم الراب فريدى اى السنة الماضية من هذه الآفة فقد توفى عن عمر لا يتجاوز 22 عاما مطلقا النار على رأسه وكان غرد على تويتر معتذرا من صديقته وعائلته ومبديا رغبته بالموت اذ انه يفضل الموت على العيش وحيدا كما قال وعزا كثيرون سبب انتحاره الى علاقته غير الناجحة مع صديقته.

واخيرا أطلق نجم ديزنى الممثل لى يونغ النار على نفسه فى 13 اب 2013 من دون أن يترك أى رسالة وكان يبلغ من العمر 29 عاما.

ولم يلحظ أفراد عائلته وأصدقاؤه أي مشكلات نفسية أو اضطرابات عانى منها النجم فى حياته.