الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات واسعة للجيش في ريف دمشق.. تدمير أوكار ومستودع ذخيرة للإرهابيين

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في سلسلة عمليات نفذتها ضد أوكارهم وتجمعاتهم في مناطق عدة من ريف دمشق

وذكر مصدر عسكري انه تم تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة في عربين وإيقاع العديد من الإرهابيين قتلى بينهم «معتز المصري وطه طبانة وعمر صفصف وأخر يلقب بأبو حمزة».

في حين أسفرت عملية لوحدة من الجيش عن القضاء على العديد من الإرهابيين في مزارع الشيفونية بمنطقة دوما وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم من بينهم محمد صالحاني.

كما تم تنفيذ سلسلة عمليات ضد أوكار الإرهابيين في مزارع زبدين وحتيتة الجرش وجسرين وباتجاه وادي عين ترما بالغوطة الشرقية نجم عنها مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم بينما تم تدمير أوكار للإرهابيين بما فيها من ذخيرة وأسلحة والقضاء على من بداخلها على أكثر من محور في حي جوبر.

إلى ذلك سقط إرهابيون قتلى ومصابين في اشتباكات بين وحدات من الجيش وإرهابيين في جبال القلمون بجرود بلدتي المشرفة ورأس المعرة ومن بين القتلى «محمد اسعد بكر واحمد درة»

بالتزامن تم تدمير وكر للإرهابيين في جبال هريرة بمنطقة الزبداني وإيقاع إرهابيين قتلى ومصابين من بينهم «حسين عبدو شبلي»

في موازاة ذلك ذكر مصدر عسكري ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت ثلاث سيارات بما فيها واوكارا للإرهابيين على طريق «بيت سابر – مزرعة النجار» باتجاه سعسع وفي قرية دير ماكر بالريف الجنوبي الغربي لدمشق وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين