منوع

إنقاذ طفلة تاهت بين الذئاب 11 يوماً!

عثر رجال الإنقاذ على طفلة تاهت في غابات سيبيريا 11 يوماً تحت حماية كلبها الوفي، وعاشت على ما توفره الغابة من طعام وماء، قبل أن يتمكن الكلب من استدعاء المنقذين إلى المكان الذي كانت تختبىء فيه.

وأشارت مصادر اعلامية الى أن كارينا شيكيتوفا (3 سنوات) اختبأت بين الحشائش الطويلة، وتناولت التوت البري وروت ظمأها من ماء النهر، طوال تلك الفترة.

وكانت كارينا قد تاهت في الغابة بعد أن لحقت بوالدها الذي كان في زيارة إلى قريته الأصلية في 29 الماضي، وفي الوقت الذي اعتقدت فيه والدتها أنها كانت مع والدها، ظن الوالد أنها لا تزال في المنزل.

ونتيجة انقطاع الاتصالات في جمهورية ساخا النائية، لم يدرك الأبوان أن طفلتهما مفقودة إلا بعد 4 أيام، عندما تمكنا أخيرا من التواصل عبر الهاتف، حيث أرسلت فرق الإنقاذ طائرة بدون طيار وطائرة مروحية للبحث عن كارينا، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحديد موقعها في الغابات الكثيفة التي تكثر فيها الذئاب والدببة.

وكانت عائلة الطفلة قد بدأت تفقد الأمل بالعثور عليها، عندما ظهر الكلب الذي كان برفقتها وحيدا، وخشي والدها أن تكون قد قضت من شدة البرد، أو تعرضت لهجوم أحد الحيوانات المتوحشة.

ولكن الكلب الوفي استطاع أن يقود رجال الإنقاذ إلى المكان الذي كانت تختبىء فيه كارينا، فسارعوا إلى نقلها إلى المستشفى للتأكد من سلامتها.