منوع

سوري يهرب من زوجته بعدما تعثر عليه قبض راتبه

أراد مواطن سوري استلام راتبه التقاعدي من الصراف الآلي وبعد طول انتظار وجد أن بطاقته التي كان يحملها منتهية الصلاحية، في الوقت الذي كانت فيه زوجته تنتظر عودته  للذهاب إلى السوق، ما جعله يذهب لصديقه هرباً من زوجته.

وفي التفاصيل قال أبو فادي إنه لم يدر أن بطاقته لم تعد صالحة وأنه بحاجة لاستبدالها وإلا  لما كان بقى لنحو ساعتين كاملتين في طابور طويل وقت الظهيرة.

وأضاف أبو فادي إن المشكلة لم تقف عند هذا الأمر بل أن مشكلته الحقيقية كانت تكمن في زوجته القابعة بالمنزل تنتظر الراتب لتتوجه إلى السوق لاقتناء بعض الحاجيات لها وللمنزل ما دفعه في التردد كثيرا في العودة مباشرة إلى المنزل.

وتابع أنه بعد أخذ ورد بينه وبين نفسه حسم أمره وتوجه إلى منزل أحد أصدقائه وأخبره بمشكلته ليصطحبه معه إلى المنزل ليكون سندا له في شرح تفاصيل ما حصل معه وليقنعا معا الزوجة بالعدول عن فكرة التوجه للسوق، مشيرا إلى أن ما زاد الطين بلة هو أن اليوم كان يوم خميس وعليه يتعين على زوجته الانتظار إلى يوم الأحد ليستطيع استبدال بطاقته بأخرى حديثة ومن ثم يحصل على راتبه.

وختم أبو فادي بالقول إن المضحك في الأمر أنه وجد صديقه الذي لجأ إليه يعانى من المشكلة نفسها تقريبا وأنه ليس بأحسن حال منه فقد أخفق أيضا في الحصول على راتبه عندما لم ينتبه أنه قد أخطأ بكلمة السر الخاصة ببطاقته ثلاث مرات فاحتفظ بها الصراف وعليه أيضا مثل أبي فادي الانتظار ليوم الأحد لاسترجاعها.