رياضة

قضية التجنيد هي التي حرمت محمد صلاح من الانتقال لإنتر ميلان

كشف موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي أن نادي إنتر ميلان الإيطالي كان يرغب في ضم الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لولا أزمة التجنيد التي عرقلة إتمام الصفقة.

وقال الموقع أن الإنتر كان يستعد لتقديم عرض لاستعارة صلاح لمدة موسم إلا أن الأزمة التي حدثت قبل شهرين حين قرر وزير التعليم العالمي إلغاء التحاق صلاح بمعهد الدراسات المتطورة، وما ترتب على ذلك القرار من أن اللاعب بات مطلوبًا لأداء الخدمة العسكرية جعل إدارة “النيراتزوري” تتراجع عن ضم جناح منتخب مصر.

وأشار الموقع الايطالي أن الإنتر خشي من تجدد الأزمة خلال فترة استعارة اللاعب ما قد يحرمه من جهود صلاح خلال مباريات الفريق.

وكان جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي قد رفض التفريط في لاعبه الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الاثنين، رغم وصول عروض من أندية كريستال بلاس وسندرلاند واستون فيلا.

ويؤكد مورينيو ان فرصة صلاح قادمة مع البلوز مع توالي المباريات خاصة وان تشيلسي يلعب حالياً مباراة واحده كل أسبوع، بينما سيلعب الفريق مباراة كل ثلاثة أيام بعد بداية مشواره في دوري ابطال اوروبا وكأس انجلترا وكأس الرابطة الانجليزية.