أخبار البعث

الهلال من حماة: لا توجد منطقة في سورية عصية على الجيش والقوات المسلحة

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أنه لا توجد منطقة في سورية عصية على الجيش العربي السوري والقوات المسلحة التي ستواصل بطولاتها وانتصاراتها المتلاحقة حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى المناطق كافة .

وشدد الهلال خلال تفقده اليوم سير أعمال إعادة تأهيل البنى التحتية والمرافق والمنشآت العامة في بلدات ومدن أرزة وخطاب وحلفايا ومحردة وشيزر وتل ملح والجلمة في ريف حماة الغربي التي أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها بعض طرد الإرهابيين منها على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لإعادة الخدمات إلى هذه المناطق وعودة الأهالي بأسرع ما يمكن.

ففي ببلدة خطاب تفقد الهلال أعمال صيانة وإصلاح شبكات الكهرباء والماء والهاتف التي تنفذها الورشات الخدمية المعنية كما اطلع على واقع المشفى الوطني في بلدة حلفايا الذي تعرض لدمار وأعمال تخريب واسعة من قبل الإرهابيين خلال الفترة الماضية.

كما تفقد محطة توليد كهرباء محردة واستمع من المعنيين فيها إلى شرح حول جهوزية المحطة ونتائج أعمال الصيانة والإصلاح التي جرت مؤخراً في عدد من منشآتها وأقسامها إثر تعرضها لاعتداءات إرهابية متكررة .

وفي تصريح للصحفيين رأى الهلال خلال تفقده شيزر وتل ملح والجلمة أن تخريب المشافي والمراكز الصحية والمنشآت الخدمية يعكس الفكر الظلامي والإرهابي والفساد الأخلاقي للتنظيمات الإرهابية المسلحة من خلال استهدافهم للبشر والحجر والشجر مؤكداً أنهم سيدحرون من المناطق السورية كافة بفضل صمود أبنائها ودعمهم لجيشهم الباسل.