رياضة

ذئاب روما تعود بتعادل ثمين من أرض السيتي

تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه روما الايطالي 1-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وسجل الأرجنتيني سيرخيو اغويرو (4 من ركلة جزاء) هدف سيتي، وفرانشيسكو توتي (23) هدف روما.

في المجموعة الخامسة، عاد روما من معقل مانشستر سيتي بنقطة مستحقة اضافها إلى النقاط الثلاث التي حصدها في الجولة الأولى باكتساحه سسكا موسكو الروسي 5-1.

وعقد روما من مهمة فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الطامح بقيادة سيتي إلى الأدوار الاقصائية للمرة الثانية على التوالي، خصوصاً بعد فوز بايرن ميونيخ الألماني على سسكا موسكو 1-0 اليوم أيضاً، إذ تصدر النادي البافاري ترتيب المجموعة بست نقاط نتيجة فوزه القاتل في الجولة الأولى على بطل انكلترا (1-0) وبفارق نقطتين أمام فريق العاصمة الإيطالية و5 أمام ال”سيتيزينس” الذين استهلوا اللقاء بشكل مثالي إذ افتتحوا التسجيل منذ الدقيقة 4 من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني سيرخيو اغويرو بنجاح اثر خطأ داخل المنطقة من البرازيلي مايكون على مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني السابق.

وكاد مايكون أن يعوض هذا الخطأ عندما انفرد بالحارس جو هارت اثر تمريرة رائعة من القائد فرانشيسكو توتي لكن الحظ عانده لأن العارضة وقفت في وجه التسديدة الصاروخية لظهير انتر السابق (6).

ولم ينتظر “جالوروسي” كثيرا ليعود إلى المسافة ذاتها من مضيفه بعد لعبة جماعية مميزة وتمريرة متقنة من البلجيكي رادجا نيانغولان إلى توتي الذي كسر مصيدة التسلل وتقدم قبل ان “يغمز” الكرة بحنكة على يسار هارت (23).