الشريط الاخباريسلايدسورية

في ذكرى «بلفور» المشؤوم.. «القطرية» متمسكون بالقضية حتى تحرير قلسطين

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي على تصاعد نضال الشرفاء من أبناء امتنا العربية لاستعادة الحقوق وبطال المفعول التاريخي لوعد بلفور الاستعماري الغاشم الذي مهد لقيام الكيان الصهيونى على أرض فلسطين العربية.

وقالت القيادة القطرية فى بيان لها بالذكرى ال/97/ على الوعد المشؤوم إن حزب البعث إذ يتوجه بتحية المقاومة والتصدي إلى مناضلي شعبنا العربي الفلسطيني الذي بقى صامدا على الرغم من تعرضه لمحاولات القهر والابادة يؤكد وقوفه وجميع أبناء الشعب العربي السوري مع فلسطين وقضية فلسطين.

ولفت البيان إلى أن المعركة التي تخوضها سورية اليوم في مواجهة اعتى تحالف بين قوى الاستعمار الحديث والصهيونية واتباعها من الرجعيين الظلاميين الارهابيين هي في جوهرها معركة من أجل العروبة وقضيتها المركزية فلسطين.

واعتبرت القيادة القطرية ان إرهاب الدولة الصهيونية على ارض فلسطين يتكامل في الاسلوب والهدف مع إرهاب التنظيمات المرتزقة على الأرض السورية وبالمقابل يتكامل تصدى أبناء الشعب الواحد في سورية وفلسطين وكل الشرفاء العرب فالمعركة واحدة والعدو واحد والنصر آت لا محالة في سورية وفلسطين وكل ارض عربية تتعرض للإرهاب ولحكم الرجعيين والظلاميين أتباع الصهيونية والاستعمار.

وأكدت القيادة القطرية في ختام بيانها أن حزب البعث الذي أنشأ عام 1947 تحت اسم حزب فلسطين ما زال متمسكا بهذا الاسم حتى النصر وتحرير فلسطين.