رياضة

خاميس رودريجز: ليس لدي أي استياء من تبديلي

أكد الكولومبي جيمس رودريجز، لاعب ريال مدريد الإسباني على عدم شعور أي من لاعبي الفريق بالاستياء حال استعادة الويلزي جاريث بيل مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق، مشيرا إلى أنه “لاعب كبير”، وذلك بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي نزل فيها اللاعب الويلزي بدلا من هداف مونديال البرازيل في شوطها الثاني.

وقال جيمس، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “كنا بحالة جيدة في المباريات الأخيرة، قدمنا مستوى كبير في آخر سبع أو ثمان مباريات، وسجلنا الكثير من الأهداف. لابد من الاستمرار على هذا المنوال”.

وأوضح “لا أحد يشعر بالاستياء، بيل لاعب كبير، وإذا كان عليه اللعب دائما فسيفعل. يجب علينا الاستعداد”.

ورفض جيمس الخوض في الجدل الدائر حول اختلاف طريقة لعب الريال عندما يبدأ المباراة أساسيا بجانب إيسكو عما هو الوضع مع بيل، مشيرا “هذا الموضوع ليس محل نقاش. يعرف المدرب كيف نلعب بطريقة 4-4-2 و4-3-3 وسنلعب بالطريقة التي يراها ملائمة”.

وعلى الصعيد الشخصي، أكد أنه يشعر بحالة أفضل عندما يلعب في مركز متقدم، الا أنه أبدى استعداده للعب في المركز الذي يحدده الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال.

وقال “هذا حقيقي، أكون في حالة جيدة قرب المرمى، ولكنني دائما ألتزم برغبة أنشيلوتي”.

وفي النهاية، قلل من أهمية عدم تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في مرمى ليفربول ليعادل الرقم القياسي للهداف التاريخي لدوري الأبطال، والمسجل باسم راؤول جونزالز.

وعلق “لا يزال أمامه الكثير من المباريات لمعادلة الرقم، يمكن أن يحدث في القريب”.