رياضة

دورتموند يصل إلى الدور الثاني بفوزه على غالطة سراي

انتظر دورتموند حتى الدقيقة 39 كي يتقدم بالهدف الأول بعد أن مرر لوكاس بيسزك الكرة بشكل طولي من ناحية اليمين بمنتصف الملعب يتقدم لها ماركو رويس ضاربا خط الدفاع قبل أن يسددها أرضية زاحفة تمر بين قدمي حارس جالطة سراي فرناندو موسليرا.

وعزز الفريق الألماني تقدمه بهدف ثان في مستهل الشوط الثاني وتحديدا (ق56) حينما وصلت الكرة إلى منطقة جزاء جالطة سراي يشتتها الدفاع لتجد سباستيان كيل على حدود المنطقة الذي يمررها إلى سوكراتيس باباستاثوبولوس المتمركز بشكل جيد أمام موسليرا حيث خطف الكرة أسرع من الأخير لتدخل الشباك معلنة عن هدف دورتموند الثاني.

ويحاول جالطة سراي كرة العودة إلى أجواء المباراة مجددا وينجح في ذلك (ق69) بعد أن لعب الهولندي فيسلي شنايدر كرة قوية من ضربة ركنية على القائم الأقرب يرتقي لها اللاعب هاكان بلطة فوق الجميع ويحولها داخل مرمى حارس دورتموند رومان فايدنفلر ليضيق الفارق قبل ثلث ساعة من نهاية المباراة.

ويضيف شيرو ايموبيلي الهدف الثالث (ق73) من انفرادة بحارس الضيوف.

ويتلقى ايموبيلي كرة طويلة من الجهة المقابلة على الناحية اليمنى لمنطقة الجزاء يحاول لعبها عرضية لكنها تصطدم بقدم سيميح كايا مدافع جالطة سراي لتدخل مرمى الفريق التركي (ق84) وينتهي اللقاء بنتيجة 4-1.

بالتالي يحصد بروسيا دورتموند ثلاث نقاط يؤكد بها صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد جالطة سراي عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.