الشريط الاخباريمحليات

محافظ حلب يلتقي الصناعيين ورؤساء الطوائف المسيحية

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي حرص المحافظة على التعاون مع الصناعيين وتقديم كل الدعم والإمكانيات المتاحة لتسريع معاودة إقلاع عجلة الإنتاج الصناعي بحلب بما ينعكس ايجابا على الوطن والمواطن.

كما أكد محافظ حلب أهمية دور رجال الدين في بناء الانسان الوطني الفاعل وتعزيز الوحدة الوطنية وزيادة تماسك السوريين وتشبثهم بارضهم ودفاعهم عنها ضد الإرهاب وأدواته.

وأشار المحافظ خلال لقائه اليوم أعضاء مجلس غرفة صناعة حلب الجدد إلى ضرورة العمل كفريق واحد لتجاوز العقبات وتذليل الصعوبات وتفعيل الحراك الصناعي في المحافظة “الذي توقف لأكثر من سنتين” نتيجة الاعتداءات الممنهجة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المنشآت الصناعية.

من جانبه أكد رئيس الغرفة فارس الشهابي أن الصناعيين” في خندق واحد مع أبطال الجيش العربي السوري يخوضون سوية معركة الدفاع عن الوطن وبنائه” مشيرا إلى أهمية التشاركية بين الصناعيين والجهات الحكومية لتذليل العقبات وإعادة دوران عجلة الإنتاج.

وخلال لقائه اليوم رؤساء الطوائف المسيحية في حلب بين المحافظ أن العمل يتركز حاليا على تأمين احتياجات المواطنين الخدمية والمعيشية الأمر الذي يتطلب تعاون وتكاتف جهود الجميع وفي “مقدمتهم رجال الدين الذين تقع على عاتقهم مسوءوليات ومهام كبيرة في هذه المرحلة ومستقبلا”.

من جانبهم أكد رؤساء الطوائف المسيحية أن السوريين أسرة واحدة في السراء والضراء وهو “ما يتجسد شكلا ومضمونا في وقتنا الراهن” رغم ما يتعرض له شعبنا من استهداف ومحاولات تضليل.

 

007DD70F

من لقاء الصناعيين في حلب

كنائس

من لقاء رؤساء الطوائف المسيحية

أضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الكامل