الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يفجر مصفحة مفخخة بمن فيها من إرهابيين في دير الزور

فجرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مصفحة مفخخة لتنظيم داعش الإرهابي في بيت دغيم شرق مطار دير الزور. وذكر مصدر عسكري أن تفجير المصفحة أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

وفي ريف دمشق قضت وحدة من الجيش على العديد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في البويض غرب بلدة دير خبية.

إلى ذلك قضت وحدات أخرى من الجيش على إرهابيين ودمرت آلياتهم بمن فيها في الشيخ مسكين وبصرى الشام وطيسيا والغارية الغربية بريف درعا.

في هذه الأثناء قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين بين قريتي عرشونة وسلام غربي بريف حمص الشرقي وفي أم شرشوح وجنوب أبو السلاسل والعامرية وحوش حجو بريف حمص.

وفي ريف إدلب قضت وحدات أخرى من الجيش على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في الكستن التحتاني وفي محيط جبل الأربعين وكفر لاتا وسرمين وسراقب ومعزاف.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن حدات من الجيش تصدت لمحاولة إرهابيين التسلل إلى مطار أبو الضهور بريف إدلب وأوقعت بينهم عشرات القتلى والمصابين.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت لهم عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومستودعا للذخيرة في تل سلمو والدبشية وطلب وأم جرين والبراغيتي وتوقع آخرين قتلى ومصابين حاولوا التسلل إلى بعض النقاط العسكرية في منطقة أريحا بريف إدلب.