رياضة

أنشيلوتي يدافع عن لويس إنريكي

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد إن قرار نظيره في برشلونة لويس إنريكي بإجلاس نجميه ليونيل ميسي ونيمار احتياطيين أمام ريال سوسييداد كان “عادلا”، ووصفه بأنه “الشخص المخول باتخاذ القرارات”.

وأكد مدرب النادي الملكي اليوم أنه لا يشعر بالسعادة إزاء الأزمة المؤسسية التي دبت في أوصال برشلونة بعد الهزيمة أمام ريال سوسييداد، حيث أقيل أندوني زوبيزاريتا واستقال كارليس بويول، كما دافع عن قرارات لويس إنريكي.

وقال الإيطالي بنصف ابتسامة، بعد أن سئل عن رأيه في قرار مدرب الفريق الكتالوني ببدء اللقاء في وجود أبرز لاعبين لديه على مقاعد الاحتياط: “لا يمكنني الإدلاء برأي في هذا الأمر لأنني لا أعرف لاعبي برشلونة”.

وأضاف أنشيلوتي: “كل مدرب عليه أن يتخذ قراراته تبعا للاعبيه وما يحدث في التدريبات. هو الشخص المخول باتخاذ القرارات في برشلونة. هو المدير الفني. اتخذ قرارا وأعتقد أنه قرار عادل”.

وقلل أنشيلوتي من قيمة اللحظة الراهنة للبرسا، معترفا في المقابل بأنه لم يعش مثل هذا الوضع على مدار تاريخه الطويل كمدرب: “دائما ما توفر لي ناد دون مشكلات على هذا الصعيد، رغم أن كل الأندية التي دربتها كانت لها مشكلاتها كل عام التي علي حلها والاستعداد لها. ما يحدث في برشلونة يحدث في كل الأندية في بعض الأوقات من الموسم”.

وأضاف: “لا يسعدني ذلك، فأنا أفكر في فريقي وفي كل ما لدينا من مشكلات. لا أنظر لما يحدث في برشلونة، فكل الفرق تمر بلحظات من المشكلات في الموسم”.