رياضة

واين روني يساند زميله دي ماريا

أكّد واين روني قائد مانشستر يونايتد ثقته الكبيرة في قدرة زميله الأرجنتيني آنخيل دي ماريا على استعادة مستواه العالي بعد فترة من التراجع.

ولم يقدم دي ماريا (27 عاماً) الكثير ليثبت أحقية انتقاله في صفقة قياسية بريطانية مقابل 59.7 مليون جنيه إسترليني قادماً من ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.

واستبدل دي ماريا – الذي أحرز ثلاثة أهداف في 19 مباراة بالدوري الإنكليزي – بين شوطي مباراة يونايتد التي انتهت بالفوز 2-صفر على سندرلاند يوم السبت الماضي لكن روني يثق في عودة زميله بقوة.

وقال روني لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت: “كان (يوم السبت) من ضمن الأيام التي تمرّ على أيّ لاعب كرة قدم، إنّه لاعب رائع وأظهر ذلك بالفعل ولا يفقد اللاعب إمكانياته في ليلة واحدة”.

وأضاف صاحب هدفي يونايتد أمام سندرلاند: “أتمنى أن يعود إلى أفضل مستوياته ويقدم أداءً رائعاً معنا، إنّه صاحب خبرة كبيرة وأعتقد أنّه سيجتاز هذا الأمر وكلنا نمر بذلك”.

وتابع: “لا يوجد أسوأ من أن يتعرض المرء لانتقادات مستمرة، يجب أن يتعامل كلّ شخص مع ذلك بطريقته الخاصة وأنا متأكد أنّه سيصبح لاعباً مهماً في تشكيلة الفريق بين الوقت الحالي وحتى نهاية الموسم”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري برصيد 50 نقطة من 27 مباراة وسيلعب في ضيافة نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء.