الشريط الاخباريسورية

مقتل عشرات الإرهابين في عمليات مكثفة ضد إرهابيي “داعش” شرق حمص

واصلت قوات الجيش العربي السوري عملياتها المكثفة ضد إرهابيي تنظيم “داعش” في الريف الشرقي لحمص.

وأكد مصدر عسكري أن القوات المسلحة “أوقعت عددا من إرهابيي تنظيم “داعش” قتلى ومصابين في عملية نوعية ضد أوكارهم وآلياتهم خلال مواصلتها ملاحقة أفراده في محيط حقل آبار الشاعر” بريف تدمر وذلك بعد يوم من مقتل وإصابة أعداد من الارهابيين في منطقة التليلة جنوب شرق تدمر.

وأضاف المصدر إن الجيش نفذ عمليات مركزة ضد تجمعات وأوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية “أسفرت عن سقوط العديد من أفرادها قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وذخائرهم في جباب حمد” بناحية الفرقلس بالريف الشرقي لحمص.

وأشار المصدر إلى أنه تم “إيقاع قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات الارهابية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في قرية المشيرفة الشمالية” بريف حمص الشرقي الذي شهد أمس عمليات أدت إلى مقتل أعداد من الإرهابيين فى قرى ابو حواديد ورحوم و الدويبة ومسعدة ورجم القصر وسلام غربى وبين قريتى مكسر الحصان وتلول الهوى.

ولفت المصدر العسكري إلى أن العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية “سقطوا قتلى في عمليات نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضد أوكارهم وتجمعاتهم في كفرلاها والحولة” شمال غرب حمص.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي ينتمي أغلب أفرادها إلى تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى فيلق حمص وكتائب الفاروق في الرستن التحتاني وكفرلاها وتلبيسة “بالريف الشمالي وذلك بعد يوم من مقتل العديد من الإرهابيين في أم شرشوح وفي الغنطو وتلبيسة.