رياضة

منتخب إنكلترا يفقد جهود “ويلباك” في ودية إيطاليا

سيلعب روي هودجسون مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم بدون المهاجم المتألق داني ويلبيك وثلاثة لاعبين آخرين في مباراة ودية ضد ايطاليا في تورينو يوم الثلاثاء المقبل بسبب الاصابات.

وغادر ويلبيك مهاجم آرسنال الملعب مصاباً في فوز انكلترا 4-0 على ليتوانيا باستاد ويمبلي أمس الجمعة بسبب مشكلة في الركبة بعدما سجل هدفه السادس في خمس مباريات بتصفيات بطولة أوروبا 2016.

وسيغيب رحيم سترلينغ جناح ليفربول وجيمس ميلنر لاعب وسط مانشستر سيتي بسبب اصابتين في أصبع القدم والركبة على الترتيب بينما لن يشارك أيضاً ليتون بينز الظهير الأيسر لايفرتون أمام إيطاليا.

واستدعى هودجسون رايان برتراند الظهير الأيسر لساوثامبتون ليصبح لدى المنتخب الإنكليزي 17 لاعباً فقط في تشكيلته غير حراس المرمى.

وقال هودجسون لموقع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم على الأنترنت اليوم السبت “كنا نعلم أننا سنفقد رحيم سترلينغ الذي حصل على علاج بالحقن الليلة الماضية بسبب اصابة مستمرة ونأمل أن يساعده ذلك”.

وأضاف “هناك مشكلة تتعلق بجيمس ميلنر الذي تعين عليه الانسحاب من التشكيلة وقررنا السماح لليتون بينز بالمغادرة وبالطبع فقدنا داني ويلبيك الذي تعرض لسوء الحظ لاصابة بسيطة في الركبة”.

وتابع “لذلك لن يكون هؤلاء الأربعة معنا لكن ذلك يعني فرصة للاعبين الآخرين في التشكيلة لإظهار ما بوسعهم فعله”.