الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يدك مواقع الإرهابيين في ريف حماه.. ومنابرهم تطلق نداءات استغاثة

أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال عمليات مكثفة شنتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف حماة.

وقال المصدر: «أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مكثفة على أوكار للتنظيمات الإرهابية في قرية العنكاوي في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة حماة».

وأضاف المصدر أن: «ضربات الجيش أسفرت عن تدمير وكرين لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وعدة آليات ووقوع قتلى ومصابين بين إرهابييه ومرتزقته».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش دكت وكرا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في قرية أم ميال المتاخمة للبادية الشرقية على بعد نحو /80/ كم شرق مدينة حماة».

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر كبيرة في العتاد ومقتل العشرات من أفرادها.

وفي الريف الشمالي لمحافظة حماة حيث ينفذ الجيش عمليات متواصلة ضد أوكار التنظيمات الإرهابية في القرى المتاخمة لمحافظة إدلب سقط قتلى بين إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” الممولة من نظام آل سعود الوهابي في قرية سكيك في محيط بلدتي اللطامنة وكفر زيتا».

وفي هذه الأثناء نقل مراسل سانا في حماة عن مصادر أهلية في قرية عقارب بريف سلمية الشرقي قولها أن الأهالي بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تصدوا الليلة الماضية لإرهابيين من “داعش” حاولوا التسلل إلى القرية وأوقعوا بين صفوفهم قتلى وأجبروا الباقين على الإندحار والفرار باتجاه البادية.