الشريط الاخباريسلايدسورية

جولة ميدانية للأمين القطري المساعدة لحزب البعث في حي الزهراء بحلب

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال “أن حلب كانت وما تزال الحصن الحصين بفضل صمود أهلها وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري وتماسكهم أثناء صد هجمات التنظيمات الإرهابية المسلحة ومن يقف خلفها من دول متآمرة.

وخلال لقائه اليوم فعاليات حزبية وممثلين عن النقابات المهنية والمنظمات الشعبية وأعضاء المكتبين التنفيذيين لمجلسي المحافظة والمدينة أشار الهلال إلى “أن الحياة في مدينة حلب تسير بخطا أفضل مما كانت عليه وهي في حالة تصاعد ايجابي على جميع النواحي العسكرية والاقتصادية والخدمية لتدحض بذلك جميع الاشاعات والاكاذيب التي تبثها قنوات سفك الدم السوري ولتبرهن بالدليل القاطع أنها ستبقى شوكة في حلق المعتدي العثماني الذي قدم جميع أنواع الدعم اللوجستي ومرر آلاف المرتزقة عبر حدوده لتمارس ابشع انواع الاجرام بحق ابناء الشعب السوري”.

وشدد على أن سورية ترعى وتحتضن جميع ابنائها على الدوام ولا تفرط بالحقوق أو الثوابت الوطنية وهو ما جعل منها قبلة ومحط أنظار شرفاء العالم أجمع وهي تسير اليوم نحو النصر المؤزر بخطا واثقة بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها الباسل وحكمة قائدها السيد الرئيس بشار الأسد.

وطالب المجتمعون بالإسراع بانجاز مبنى القصر العدلي وتحويل بعض العاملين فيه إلى نظام العقود وإعادة النظر بأوضاع المصروفين من الخدمة الذين تثبت براءتهم وإصدار وتسريع عملية اصدار البطاقات الشخصية وتسهيل الحصول على البيانات من السجل المدني واعادة خدمة الانترنت إلى المحافظة.

وكان الهلال التقى عددا من الاسر المتضررة جراء الاعتداءات الارهابية التي استهدفت حي السليمانية حيث اكدوا بدورهم صمودهم وتشبثهم بوطنهم وتحديهم لجرائم التنظيمات الارهابية وتلاحمهم مع ابطال الجيش العربي السوري لتحقيق النصر.

كما تفقد الهلال فرع مصرف سورية المركزي واطلع على الخدمات المقدمة فيه وبين عدد من العاملين فيه إصرارهم على الاستمرار بالعمل وتقديم جميع الخدمات المصرفية للمواطنين.

كما زار الهلال مبنى القصر العدلي الجديد في حي الزهراء المؤلف من خمسة طوابق تضم 81 غرفة وقاعة.

شارك في اللقاء والجولة محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم.