رياضة

لوبيتيغي مدرب بروتو سعيد جداً بالأداء القوي

عبّر مدرّب بورتو البرتغالي جولين لوبيتيغي عن سعادته بعد فوز فريقه الكبير على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني (3-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال المدرّب الإسباني بعد نهاية المباراة: “اللعب ضد بايرن ميونيخ دائماً صعب، قدّمنا بداية رائعة في المباراة ضد أعظم فريق في العالم بالاستحواذ على الكرة. في الشوط الأول كان علينا الحفاظ على الكرة لفترة أطول، ونجحنا في تصحيح ذلك في الشوط الثاني”.

وتحدّث لوبيتيغي عن مباراة الإياب في ميونيخ: “ستكون مباراة صعبة جداً، نحن نتقدّم لكن لم نفز بعد، نواجه فريقاً كبيراً، قدّمنا اليوم أداءً جيّداً، أهنئ اللاعبين جميعاً.. لدينا الطموح لمواصلة المشوار”.

وقال المهاجم الجزائري ياسين براهيمي: “لقد قدّمنا مباراة كبيرة، كل شيء كان رائعاً اليوم، ليس سهلاً أن تسجّل ثلاثة أهداف في مرمى فريق كبير مثل بايرن ميونيخ لكننا تحلينا بالثقة والثبات، علينا أن نكون فخورين بهذا الانجاز”.

وتحدّث براهيمي عن مباراة العودة قائلاً: “سنحاول نسيان هذا الفوز الكبير، في ميونيخ ستكون الأمور مختلفة، بايرن فريق كبير بإمكانه العودة، علينا أن نعود إلى قمّة التركيز قبل مباراة “أليانز أرينا”.