الشريط الاخباريسلايدسورية

قواتنا المسلحة تلحق خسائر فادحة بالتنظيمات الإرهابية في حلب وريفها

كثفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو ضرباتها على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان الإخواني في حلب وريفها.

وأفاد مصدر عسكري بأن: «سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات مركزة على أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في محيط الكلية الجوية ودارة عزة والأتارب بريف حلب الغربي قرب الحدود الإدارية مع محافظة إدلب».

وأشار المصدر إلى أن: «الضربات أصابت أهدافها بدقة وأسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم».

وأكد المصدر أن: «عمليات الجيش طالت أوكارا للتنظيمات الإرهابية في قبتان الجبل في الشمال الغربي ومارع شمال حلب وعندان والصالحية والسكري والشقيف والشيخ لطفي في ريف المدينة نجم عنها تحقيق إصابات مباشرة بين الإرهابيين وتكبيدهم خسائر في العتاد والآليات».

وبين المصدر أن: «وحدات من الجيش قضت على بؤر إرهابية في أحياء كرم الميسر وبني زيد وصلاح الدين والصاخور والإنذارات وقاضي عسكر والمرجة والليرمون على الأطراف الشمالية لمدينة حلب وفي البريج إلى الشمال الشرقي من حلب ما أدى إلى سقوط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين».

كما أوقعت وحدات من الجيش في صفوف التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين ودمرت أوكارهم في الكلاسة وهنانو والشيخ خضر وبستان القصر والأنصاري والبندرة وجسر الحج والعامرية والأشرفية.

وكانت وحدات من الجيش أوقعت أمس العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية قتلى ومصابين في عمليات دقيقة ضد بؤرهم وأوكارهم في أحياء الجندول والكاستيلو وحلب القديمة والصاخور والليرمون وساحة التنانير وباب النصر وبستان القصر والفردوس وبني زيد وتل عرن وكفر حمرة واعزاز ودارة عزة.