رياضة

أليغري: سنبدأ بالتفكير في مباراة الإياب

أكّد ماسيميليانو أليغري مدرب نادي يوفنتوس أنه لا يفكر حالياً بنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم فوز فريقه في ذهاب نصف نهائي البطولة الثلاثاء 2-1 على ضيفه ريال مدريد حامل اللقب.

وجاء في تصريح لمدرب يوفي المتوج ببطولة الدوري الإيطالي قبل أيام، أن نهائي برلين رغم أنه لم يعد حلماً وبات قريباً، إلا أنه لا يفكر به الآن، بسبب قوة وصعوبة مباراة الإياب في مدريد.

وأضاف أليغري: “كان الفوز مهماً جداً على ريال مدريد، فهذا الأخير فريق كبير لا تسنح لك فرصة التفوق عليه دائماً، لعبنا بطريقة متوازنة، هجومياً ودفاعياً”.

وتابع مدرب يوفي :”اخترت طريقة اللعب، ووضعت لاعبين مهمين جداً ولديهم الصلابة التكتيكية والقوة في وسط الميدان”.

مدافع يوفي، الفرنسي باتريس إيفر من جانبه تطرق لمدى السعادة التي يشعر بها بعد هذا النصر فقال: “بالتأكيد أنا سعيد للجهد الذي بذلناه للفوز”.

وعما إذا كان الفريق تراجع بعد الهدف الأول قال إيفرا: لقد تعودنا القيام بذلك، ولكن ربما كان من المفروض أن نعود إلى الضغط ونتابع ما بدأناه في الدقائق العشر الأولى، وكان علينا تسجيل الهدف تلو الآخر”.

وختم مدافع السيدة العجوز حديثه بالقول: “المهم أن تفوز، سواء لعبت مباراة مملة أو ممتعة، في واقع الحال اليوم لعبنا مباراة كبيرة وانتهت بتفوقنا 2-1 لكن المهمة لم تنته بعد”.