الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يقضي على إرهابيين من “النصرة” ويدمر آلياتهم فى درعا والقنيطرة

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريفي درعا والقنيطرة عمليات نوعية في إطار حربها على الإرهاب التكفيري انتهت بمقتل العديد من أفراد التنظيمات المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي.

ففي ريف القنيطرة أفاد مصدر عسكري بأن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين بين إرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي أبو شبطة ورسم الخوالد».

وفي درعا أشار المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين شمال مزرعة البيطار في محيط بلدة عتمان».

وأكد المصدر: «مقتل العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” وتدمير آلياتهم شمال مبنى البريد في منطقة درعا البلد».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة على تحركات للإرهابيين على طريق السد “سجن غرز” أسفرت عن تدمير إحدى سياراتهم المزودة برشاش ثقيل بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة».

وكانت وحدات من الجيش دمرت أمس مربض هاون وقضت على عدد من الإرهابيين في مخيم النازحين وجنوب السد بدرعا البلد كما دمرت رتل آليات للإرهابيين وأوقعت جميع من بداخلها قتلى ومصابين في حي العباسيين.

وأشار المصدر العسكري إلى: «مقتل عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة خلال عملية ضد أحد تجمعاتهم في بلدة النعيمة شرق درعا».

وتنتشر على الحدود الجنوبية مع الأردن وفلسطين المحتلة تنظيمات إرهابية تكفيرية بعض أفرادها من جنسيات أجنبية تسللوا عبر الحدود بعد أن تلقوا تدريبات في معسكرات يقيمها النظام الأردني على أراضيه بإشراف الموساد الاسرائيلي وأجهزة استخباراتية غربية وخليجية.