الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف دمشق: تدمير مربضي مدفعية ومستودعي أسلحة والقضاء على إرهابيين

أعلن مصدر عسكري أن: «سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ ظهر اليوم عدة غارات على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف دمشق».

وأضاف المصدر أن: «نسورنا البواسل دمروا في غاراتهم مربضي مدفعية وأوكارا للتنظيمات الإرهابية في زملكا وجسرين ومسرابا وجوبر وأوقعوا العديد من أفرادها قتلى».

وذكر المصدر أن: «الطيران الحربي دمر أوكارا ومستودعي أسلحة وذخيرة للإرهابيين وقضى على العديد منهم في قريتي بيت تيما وبيت سابر بريف دمشق الجنوبي الغربي».

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بالطيران الحربي دمرت أمس مستودع أسلحة وذخيرة وآليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في وادي عين ترما ومرج السلطان والنشابية في الغوطة الشرقية.

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش منصة إطلاق صواريخ وقضت على العديد من الإرهابيين منهم بسام ضميرية وأحمد قاسم وعمار الخطيب وسراب حمدان وسيف الدين الأشرفاني في ضربات مركزة على أوكارهم في الجبال الشرقية وحي الجمعيات بمدينة الزبداني.

كما أسفرت عمليات الجيش عن تدمير بؤرة إرهابية عند دوار الجرة في مدينة دوما في حين تأكد سقوط إرهابيين قتلى ومصابين في مزارع عالية على أطراف دوما من الجهة الشمالية وتدمير مربض هاون في مزارع حرستا.

وينتشر في بعض مناطق ريف دمشق إرهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة “جبهة النصرة” وما يسمى “جيش الإسلام” ويتلقون تمويلا وتسليحا من نظامي آل سعود وأردوغان الظلاميين لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.