رياضة

بعد الثلاثية التاريخية.. تصريحات لاعبي برشلونة

كانت تصريحات لاعبي برشلونة تعكس سعادة غامرة للفريق بعد اكمال الثلاثية التاريخية عبر التتويج بدوري ابطال اوروبا بالفوز على يوفنتوس في نهائي دوري الابطال ببرلين (3ـ1).

وقال لويس انريكي مدرب الفريق:”لم أتخيل أن يكون هكذا حصاد أول موسم، أن نفوز بثلاثية، لكننا قدمنا عملا جيدا وتحسنّا، والنهاية كانت رائعة، نحن سعداء للغاية، تعرضنا لضغط شديد لكننا نملك مجموعة من اللاعبين الاستثنائيين”.

انيستا:” بعد مرور زمن سيتم تقدير ما حققناه أكثر، أهم شيء الآن هو أن نستمتع جميعا ولأقصى درجة، لأن تحقيق هذا الأمر لم يكن هينا. للعب في هذا الفريق وتمثيل هذا النادي يعد مصدرا للفخر، لا توجد كلمات لتوصف ما حققناه، كان تحقيق الثلاثية يبدو أمرا صعبا، ولكننا عدنا لفعل هذا الأمر مجددا”.

راكيتيتش:” سجلت اهم هدف في مسيرتي. هذه مباراة نهائية، كانت صعبة ومعقدة، من الطبيعي أن نعاني لنفوز، يوفي كان قويا بعد التعادل..”

لويس سواريز: ” “كان يوما لا يصدق. الأجواء، والنتيجة أيضا. المعاناة واجبة من أجل التتويج بهذه الألقاب ونحن فزنا بمباراة عانينا فيها. ضغطوا علينا بشكل أكبر بعد هدف التعادل وسنحت لهم فرص، ولكننا نملك لاعبين بإمكانهم صناعة الفارق.”

ماسكيرانو:” “إنه أمر مدهش. لم يكن من الممكن تخيل هذا الموسم حتى في أجمل الأحلام.. مررنا بأوقات عصيبة ولكننا نشعر الآن بسعادة لصناعة التاريخ مع هذا النادي”.

تشافي:” “إنهاء المشوار بهذه الطريقة لا يوصف، لا توجد كلمات، لا يمكن أن أطلب أفضل من ذلك، الرحيل متوجا بثلاثية أمر رائع، كنا نستحق ذلك. أشعر بالحنين بعض الشيء من الآن عندما أفكر أنني لن أعد لاعبا في برشلونة بعد 17 عاما، لكنني سعيد بتلك النهاية”.

برافو:” كان عاما طويلا للغاية، كل الفريق حقق عملا رائعا. الجميع سعداء بتحقيق الثلاثية، خاصة في أول موسم لي، أتمنى بقاء المدرب (لويس إنريكي)، الآن حان وقت الاحتفال”.