الشريط الاخباريسلايدسورية

معارك مطار الثعلة تتجدد.. مقتل عشرات الإرهابيين بينهم عدد من القناصين

قتل العشرات من الإرهابيين بينهم عدد من القناصين في سلسلة عمليات مكثفة نفذتها وحدات من الجيش العربي السوري ضد تحركاتهم في ريفي درعا والسويداء.
وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش أوقعت العديد من إرهابيي النصرة قتلى وجرحى وتم تدمير عدة آليات لهم بعضها مزود برشاشات في محيط مطار الثعلة بريف السويداء الغربي.
وعلى محور خربا /جبيب في ريف السويداء الجنوبي الغربي أكد المصدر تدمير رتل آليات للإرهابيين ومقتل وإصابة العديد من أفرادها بعد رصد وحدة من الجيش تحركاتهم على المحور.
وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش نفذت عمليات على تجمعات التنظيمات التكفيرية فى تل الشيخ حسين وبلدتي أم ولد والكرك الشرقي أسفرت عن مقتل عدد من الارهابيين بينهم أربعة قناصين وتدمير آليات وعربات مدرعة.
ولفت المصدر الى أن وحدة من الجيش دمرت آليتين لإرهابيي جبهة النصرة بمن فيهما على الطريق الترابي غرب بلدة عتمان بالتزامن مع مقتل عدد من افراد مجموعة ارهابية حاولوا التسلل إلى مزرعة الغزلان في ريف درعا الشمالي.
وفى مدينة درعا دمرت وحدة من الجيش مواقع للإرهابيين على طريق السد وشمال فرن العباسيين وشرق مبنى نقابة الاطباء وحي الحمادين شرق المشفى الوطني وفق المصدر العسكري.