أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الرفيق هلال الهلال يلتقي أعضاء مجلسي محافظة ومدينة حلب

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز الصمود بوجه الارهاب وتعرية وكشف زيف الحملات المغرضة الهادفة عبثا الى النيل من عزيمة وإرادة المواطنين وتشديد الدور الرقابي على عمل المؤسسات ومحاربة الفساد ومحاسبة تجار الأزمات الذين يتلاعبون بقوت المواطنين مستغلين الظرف الراهن.

وبين الهلال خلال اجتماعه بأعضاء مجلسي محافظة ومدينة حلب ومديري المؤسسات والدوائر في مبنى القصر البلدي بحلب اليوم أن حملة الأكاذيب والإشاعات المغرضة التي تعرضت لها حلب هي دليل على إفلاس اعداء سورية من النيل من ابنائها واندحار الإرهاب وأدواته أمام ضربات بواسل الجيش العربي السوري.

وأشار الهلال إلى أنه رغم الإرهاب الممنهج الذي تعرضت له حلب واستهداف أهلها بقذائف الحقد والتي أدت لاستشهاد وجرح الكثير منهم إلا أنهم لا يزالون صامدين في وجهه يدعمون الجيش والقوات المسلحة في معركة الشرف والكرامة حتى اعادة الامن والاستقرار لكامل أرض الوطن.

من جانبه لفت أمين فرع حلب لحزب البعث أحمد صالح إبراهيم الى أن ابناء حلب لا يزالون على العهد متجذرين في وطنهم يبذلون الغالي والنفيس في سبيله ويستحقون كل الرعاية والاهتمام.

بدوره تحدث محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي عن الجهود المبذولة لتحسين الواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين ضمن الإمكانات المتاحة مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على إعداد مذكرة تتضمن احتياجات المحافظة تمهيدا لرفعها الى مجلس الوزراء.

وتركزت مداخلات الحضور حول ضرورة توفير مستلزمات تحسين الواقع الخدمي ورفع الأنقاض وإنقاذ المصابين وعدد كاف من صهاريج المياه لاستخدامها عند الحاجة وتفعيل المصالحات الوطنية ونقل فرع الهجرة والجوازات لمقره السابق وتأمين الدعم اللازم للمؤسسات الإعلامية بالمحافظة ونقل العمالة الفائضة في بعض المؤسسات لدوائر خدمية بحاجة اليها.

حضر الاجتماع عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب وقائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلسي المحافظة والمدينة.

وكان الهلال تفقد واقع العمل في فرع الهجرة والجوازات بمدينة حلب والصعوبات التي تواجهه وسبل حلها مؤكدا ضرورة تقديم افضل الخدمات الممكنة للمواطنين بما يوفر عليهم الجهد والوقت.