الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف الحسكة: سلاح الجو يدمر أوكارا لإرهابيي “داعش” ويقضي على العديد منهم

نفذ الطيران الحربي غارات جوية مكثفة على أوكار وتجمعات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف الحسكة في إطار العمليات المتواصلة التي يشنها الجيش العربي السوري على الإرهاب التكفيري.

وأكد مصدر عسكري: «مقتل وإصابة العشرات من إرهابيي “داعش” في غارات جوية على تجمعاتهم في صخر والصلايا والسبعة في ريف الحسكة الجنوبي الشرقي»، وبين المصدر أن: سلاح الجو وجه ضربات على أوكار تنظيم “داعش” في غرات المصلب في الريف الجنوبي أوقعت العديد من القتلى والمصابين بين صفوف التنظيم المتطرف ودمرت عددا من آلياته بما فيها من أسلحة وذخيرة».

وأفاد المصدر بأن: «الطيران الحربي دمر أوكارا لتنظيم “داعش” في قرية الداوودية جنوب شرق مدينة الحسكة وقضى على العديد من الإرهابيين كما سقط قتلى ومصابون فى صفوف إرهابيي “داعش” في حي الفيلات الواقع جنوب مدينة الحسكة في ضربات مماثلة وفق المصدر العسكري».

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وقوى الأمن الداخلي خاضت أمس معارك عنيفة مع إرهابيي “داعش” وقضت على العديد منهم أثناء محاولتهم التسلل إلى حي النشوة الغربية ودمرت آلية مزودة برشاش ثقيل عند دوار الشريعة في الحسكة.