الشريط الاخباريسلايدسورية

درعا: تحركات للمسلحين في مرمى نيران الجيش.. وقتلى الإرهابيين بالعشرات

وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات نارية مكثفة على أوكار وتحركات التنظيمات التكفيرية في درعا وريفها قضت خلالها على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد مصدر عسكري في تصريح: «سقوط قتلى ومصابين بين إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” وتدمير آليات في عمليات للجيش ضد أوكارهم في بلدة كفر شمس في أقصى الشمال الغربي لمحافظة درعا».

وأشار المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش دمرت أوكارا للتنظيمات التكفيرية وأوقعت إصابات مباشرة بين افرادها في بلدة النعيمة التي تعد نقطة إمداد الإرهابيين التكفيريين بالسلاح المتطور والحديث القادم من الأردن بتسهيل ودعم من النظام الأردني وأجهزة استخبارات أجنبية وخليجية».

وبين المصدر أن: «وحدة من الجيش دمرت بؤرا وآليات لإرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء توحيد الجنوب” و “كتائب مجاهدي حوران” و “كتيبة مدفعية سجيل” في حقول الزيتون شمال نقطة المفطرة وعلى طريق السد بحي درعا البلد ومحيط مدرسة القنيطرة في مخيم النازحين».

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش مربض هاون للتنظيمات الإرهابية شمال تل الزميطية وجرافة شمال مقص الحجر وقضت على عدد من أفرادها بحسب المصدر العسكري.