رياضة

محمد صلاح يدنو من ذئاب العاصمة الإيطالية

أنهى نادي روما الإيطالي صفقة الدولي المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات قليلة.

وانتهت إعارة صلاح من تشيلسي الإنجليزي إلى فيورنتينا، بعدما قدم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً أداءً مميزاً في الشهور الستة التي قضاها في إيطاليا مسجلاً 9 أهداف.

وكانت قناة “سكاي سبورت” قد عرضت تقريراً قالت فيه إن روما حسم صفقة صلاح على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 2 مليون يورو، مع وجود بند إلزامي في التعاقد بأحقية روما في شراء اللاعب مقابل 20 مليون يورو.

ونشر صلاح تغريدة على حسابه بتويتر قال فيها إنه يستعد لتغيير صورته الشخصية، فيما قام محمد ابوتريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق بمتابعة حساب نادي روما على تويتر صباح أمس الجمعة بعد تأكده من انضمام صلاح لفريق العاصمة الإيطالية.

وسيحصل صلاح على راتب سنوي قدره ثلاثة ملايين يورو، بجانب بعض الامتيازات الأخرى التي منحها نادي العاصمة للاعب، حسب مشاركته في المباريات وأهدافه والفوز بالبطولات.

وقالت تقرير سكاي سبورت إن الصفقة ستعلن خلال ساعات بعد حل الأزمة مع نادي فيورنتينا الذي يتمسك بالحصول على مقابل مادي لإعادة صلاح لمستواه العالي خلال فترة الإعارة التي قضاها في صفوف النادي البنفسجي، وهو ما يتفهمه تشيلسي الذي قد يمنح فيورنتينا ثلاثة ملايين يورو لعدم شكوى صلاح.