الشريط الاخباريعربي

لبنان.. الجيش يعتقل 6 مسلحين خلال عمليات له في بريتال القاعية

تمكنت قوة من الجيش اللبناني من توقيف ستة مسلحين خلال عمليات دهم واسعة في بلدة بريتال البقاعية ومحيطها وصادرت اسلحة وأعتدة عسكرية.
وجاء في بيان لقيادة الجيش اللبناني “ان قوى الجيش تمكنت من توقيف 6 مسلحين متهمين بجرائم مختلفة منها احتجاز مواطنين بقوة السلاح وأعمال مخلة بالامن وسلب وسرقة واطلاق نار من أسلحة حربية فى أوقات مختلفة”، مضيفة انه
“تم خلال عمليات الدهم ضبط كمية من الاسلحة الحربية والذخائر الخفيفة وسيارة جيب مسروقة نوع رانج روفر بداخلها مبلغ من المال بالاضافة الى عدد من أجهزة الاتصال اللاسلكية وكمية من الامتعة العسكرية المتنوعة”.
واشار البيان الى ان قوة الجيش تعرضت أثناء تنفيذ مهمتها الى اطلاق نار من قبل مسلحين فردت على مصادر النار بالمثل من دون تسجيل اصابات في صفوف العسكريين.
ولفت البيان الى انه تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى المراجع المختصة لاجراء اللازم في حين تابعت قوى الجيش ملاحقة مطلقى النار لتوقيفهم واحالتهم على القضاء المختص.
وكانت جرود بلدة بريتال في البقاع شهدت مؤخرا اشتباكات بين الجيش اللبناني ومطلوبين على خلفية ملاحقة الجيش اللبناني مجموعة من المسلحين مطلوبين بجرائم خطف.