محليات

سيريتل: سرعة إنترنت سيرف تصل إلى 42 ميغا بت بالثانية

أعلنت شركة سيريتل عن وصول سرعة الانترنت لدى خطوط سيرف المخدمة من الشركة إلى 42 ميغابت في الثانية وبذلك يصبح مزود خدمة الانترنت لديها الأسرع في سورية.
وبينت الشركة في بيان لها أن سرعة الانترنت ارتفعت من 21 ميغابت إلى 42 ميغا بت في الثانية بعد شهر آذار الماضي و إطلاق تقنية “DC- HSDPA “ بدلاً من تقنية “ +HSPA” التي تتوافر فيها تغطية الجيل الثالث.
وأعلنت سيريتل أن التقنية الجديدة التي شملت في المرحلة التجريبية المنطقة الجنوبية ستكون متوفرة لجميع زبائنها ممن يتوفر لديهم أجهزة داعمة لهذه التقنية.
ولفتت الشركة في بيانها إلى أن أهم ميزات التقنية الجديدة عدا عن كونها توفر الانترنت الأسرع في سورية هي زيادة سرعة التصفح والتحميل وتحسين أداء الانترنت وخاصة بالنسبة للزبائن المتواجدين في المناطق البعيدة عن برج التغطية بالإضافة إلى ميزة التغطية الأشمل والأوسع انتشارا كونه يغطي كافة المناطق السورية.
واعتبرت الشركة وضع هذه الخدمة المتقدمة في الخدمة دليل اهتمام سيريتل بتقديم أفضل خدمة انترنت في سورية والتزامها الواضح بتزويد زبائنها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم والعمل ضمن شعارها القرب من الزبائن وتحقيق الغاية برضاهم الذي تعكسه خدماتها وعروضها كافة كما يندرج بالحملة الإعلامية التي أطلقتها تحت شعار “أكيد سيرف” وتعكس مفهوم الانترنت الأسرع والأكثر انتشارا في سورية.