الشريط الاخباريعربي

اليمن.. مقتل 12 شخصاً بينهم طفلان وامرأة إثر غارات لطيران آل سعود

قتل اثنا عشر مواطنا يمنيا بينهم طفلان وامرأة وجرح عشرات آخرون اليوم إثر استهداف طيران نظام ال سعود مستشفى في محافظة صعدة وتفجير إرهابي بسيارة مفخخة في البيضاء في وقت قتل فيه عدد من العسكريين السعوديين والاماراتيين في عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جيزان ومأرب ردا على استمرار الغارات التي يشنها طيران نظام آل سعود والدول المتحالفة معه.

وذكر مصدر محلي يمني لوكالة الأنباء اليمنيةسبأ أن “طيران العدوان السعودي شن خمس غارات جوية على مستشفى شعاره بمديرية رازح طالت ثلاثة منازل سكنية مجاورة ما أدى إلى استشهاد سبعة يمنيين بينهم طفلان وامرأة وجرح ستة آخرين بعضهم جراحهم خطرة”.

وأشار المصدر إلى أن عملية إسعاف الجرحى تأخرت بسبب التحليق المستمر والكثيف لطيران ال سعود ما قد يرفع من عدد الضحايا.

كما قتل خمسة يمنيين وأصيب تسعة اخرون جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة وسط مدينة البيضاء اليمنية في تناغم بين الغارات التي يشنها طيران آل سعود وإرهاب تنظيم القاعدة.

وأشار مصدر أمني في محافظة البيضاء للوكالة اليمنية إلى أن التفجير الإرهابي خلف أيضا “أضرارا كبيرة في المباني المجاورة وتسبب بخسائر مادية لعدد من المحال التجارية” لافتا إلى أن هذا “العمل الإرهابي الجبان” يأتي ضمن سلسلة من الأعمال الإجرامية التي تنفذها عناصر القاعدة الارهابية ومرتزقة العدوان السعودي لاستهداف حياة المدنيين وأمنهم واستقرارهم.